الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 03:03 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة.. محمد نور يستمتع بالعطلة الصيفية برفقة أبنائه الأربعة

محمد نور وأبنائه
محمد نور وأبنائه

أتجه الفنان محمد نور، الأيام الماضية إلي الساحل الشمالي لكي يقضي العطلة الصيفية بصحبة زوجته وأبنائه، حيث قام بنشر صورة جديدة له أثناء تواجده هناك برفقة أبنائه عمر وعلى وعليا وعبد الله، فى إطلالة صيفية إذ يرتدون نفس الملابس، وعلق على الصورة: "ربنا يبارك فى أولادنا جمعيًا".
من جانب آخر طرح الفنان محمد نور مؤخراً أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "جاني في ملعبي" وذلك علي طريقة الفيديو كليب وتعاون فيها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعى والموزع إسلام ساسو ومن إخراج بتول عرفة، وظهر نور من خلال الكليب بلوك مختلف عن أعماله السابقة.
يذكر أن آخر أعماله الفنية ألبوم "مسا مسا"، والذى حقق ردود أفعال إيجابية، وضم الألبوم عشر أغاني بين الدراما والحزن والرومانسى والمقسوم، منهم: "مسا مسا، حبيت معاك، وإنسانى وخليك بعيد، ومدرس جغرافيا، وغايب عن عينى، وموحشتنيش إزاى، ومتعودتش على الأيام، ولو على الفراق واتاثرت بيك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy