الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:16 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”إختراع” لـ تامر حسني ومحمود العسيلي تتقترب من الـ ٣٠٠ ألف مشاهدة بعد طرحها بساعات

تامر حسني ومحمود العسيلي
تامر حسني ومحمود العسيلي

طرح الفنان تامر حسني مساء اليوم بمشاركة الفنان محمود العسيلي أغنيته الجديدة "إختراع" علي طريقة الفيديو كليب، وهو من إخراج تامر حسنى، بينما كلمات الأغنية للشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع ومكساج وسام عبد المنعم، حيث حققت الأغنية ردود أفعال إيجابية وأقترب الكليب من تخطي الـ ٣٠٠ ألف مشاهدة بعد طرحه بساعات.
وكان تامر حسني قد أعرب عن سعادته بالتعاون مع الفنان محمود العسيلي، في هذه الأغنية حيث كتب قائلاً: "نورت الأغنية يا فنان يا عسل يا صديق العُمر، بس محدش يعرف، اتشرفت بيك يا حبيبى وإن شاء الله نضيف نجاح جديد لينا أنا وأنت، وبجد صداقة عُمر كانت متشاله وظهرت فى الكليب، عملنا مجهود إن شاء الله يعجبكم ويليق بيك أجمهور أعسل أنت".
من جانب آخر أنتهي الفنان تامر حسني مؤخراً من تصوير جميع مشاهده في فيلمه الجديد "مش أنا" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة وتشاركه البطولة الفنانة حلا شيحة، والفنان ماجد كدواني ونخبة كبيرة من نجوم الفن والعمل من إخراج سارة وفيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.