الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 02:33 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جوميز : الإسماعيلي فريق يملك شخصية عظيمة

الإسماعيلي
الإسماعيلي

كشف الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني السابق للإسماعيلي، أن الفريق يحتاج الاستقرار والوقت حتى يسترد الفريق هويته.

وقال جوميز في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": "لا يجب على المدير الفني البحث عن مبررات، لعبنا أول المباريات عقب التوقف بسبب كورونا بدون 5 لاعبين من القوام الأساسي، ولم أطلب من اللاعبين أن يلعبوا الكرات الطويلة، ولكننا غيرنا طريقة اللعب بسبب الظروف التي مررنا بها".

وأضاف مدرب الإسماعيلي السابق: "الإدارة كانت سعيدة بنتائج الفريق، خاصة في البطولة العربية بالرغم من كثرة التعادلات في الدوري المحلي، وأنا المسؤول عن تلك النتائج، رغبتنا كانت تحقيق البطولة العربية وتركيزنا كان منصب فيها، لذلك النتائج لم تكن على أفضل مستوى في مسابقة الدوري".

وأردف جوميز: "لا أعرف إن كان غياب الجماهير يؤثر على نتائج الفريق في الدوري، لكني أعرف أن الإسماعيلي لديه عدد كبير من الجماهير ويملئ مدرجات ستاد الإسماعيلية، والتي كان لها دور كبير في الفوز على الرجاء".

ثم أكمل: "أهم الفرق التي أثرت في مسيرتي، هي أول فريق رايون في رواندا والذي حققت معه الكثير من النتائج الجيدة، وفتح لي باب تدريب القطن الكاميروني".

وأوضح: "الطريقة التي خرجت بها من النادي ليست مهمة، الأهم هو كيف يؤدي المدرب مهام عمله، أتمنى أن يجد الإسماعيلي طريقة أفضل لتحقيق البطولات، خاصة أنهم يملكون الكثير من العناصر المؤدية لتحقيق النجاحات، الإسماعيلي فريق متحمس وهذا ما جعلهم ينتصرون على الرجاء بالرغم من أفضليتهم الفنية".

ثم أتم جوميز: "عندما عملت في الإسماعيلي، عرفت أنه فريق يملك الشخصية، لكن ينقصه الاستقرار وتدعيم جميع الخطوط، وبناء الفريق من خلال الناشئين كما أنه يحتاج لمشروع وللوقت، ولقد أخبرت إدارة النادي بذلك، ومع الاستقرار سيسترد الفريق هويته حتى في حال رحيل بعض اللاعبين".

يذكر أن ديديه جوميز قاد الإسماعيلي في 11 لقاء في النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري، فاز في 4 مباريات، وتعادل مثلهم، وخسر 3 لقاءات.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.