الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 05:01 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل..المرأة الحديدية تعلن ترشحا للانتخابات الرئاسية التركية ضد أردوغان

أعربت رئيسة حزب الخير التركي ميرال أكشنار، عن رغبتها في الترشح لرئاسة الجمورية مؤكدة أن ذلك يحتاج إلى مزيد من الوقت للتباحث حول الأمر مع «تحالف الأمة» الذي يضم عددًا من الأحزاب المعارضة.

وقالت أكشنار خلال لقاء تلفزيوني على شاشة قناة «خلق تي في» التركية، ردًا على سؤال حول رغبتها في الترشح للرئاسة، «بالطبع أحب أن أكون مرشحًا مثل أي شخص آخر. لكن ذلك يحتاج المزيد من الوقت. إنها قضية يجب أن أتحدث فيها مع تحالف الأمة. ولكنني لا أقول أنني الرئيس القادم. فأنا لا ألعب بمستقبل تركيا».

وأضافت «أثناء زياراتي للتجار، لم يسألني أحد عن أزمة تصريحات مرشح الرئاسة الأمريكية جو بايدن بشأن الإطاحة بأردوغان، فالمواطن ليس لديه مشكلة مع الأجندة المصطنعة. وفي الحقيقة كل ما قيل لي هو «لديك فهم مختلف للمعارضة».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.