الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

طلائع الجيش يلدغ الإنتاج الحربي ويفوز بهدف دون رد

استطاع فريق طلائع الجيش خطف فوز مهم من الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعتهما بإستاد الأهلي الجديد ضمن مواجهات الاسبوع الـ 23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وسجل هدف المباراة الوحيد كريم طارق، لاعب طلائع الجيش، في الدقيقة 71 من عمر المباراة بتمريرة من زميله محمد ناصف.
وعلى الرغم من الخسارة، كانت السيطرة على مفاتيح اللعب في يد الإنتاج الحربي طوال المباراة، حيث حقق أبناء مختار مختار نسبة استحواذ بلغت 55٪ مقابل 45٪ لصالح طلائع الجيش.
وشهد المباراة 3 حالات تسلل على لاعبي الإنتاج الحربي، كما حصل كلا فريق طلائع الجيش على 5 ضربات ركنية مقابل واحدة للإنتاج الحربي.
وبدأ مختار مختار، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، المباراة بتشكيل مكون من:
"أحمد يحيى ومحمد شوقى غريب وأحمد صابر ومحمود البدرى وأحمد شديد قناوى ومحمد عادل ومحمد بازوكا ومامادو انياس وعبد الرحمن أسامة وكريم لا لا ومحمد رجب".
وفى الجهة الأخري، أعلن عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لطلائع الجيش، تشكيل الفريق: "محمد بسام وأبو المجد بوشا وعاصم صلاح وعلى الفيل وخالد سطوحى وعمرو السيسى ومهند لاشين وكريم طارق وأحمد كابوريا وعبد الرحمن زولا وناصر منسى".
وتعتبر مباراة اليوم هي الأخيرة لمختار مختار في القيادة الفنية للإنتاج الحربي بعد الهزيمة من الأخيرة بنتيجة 3-0 لذا أعلن المدرب استقالته بعد مباراة اليوم أمام الطلائع.
وبتلك النتيجة يرتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة 25 بالمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري، فيما يقع الإنتاج الحربي في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.