الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:49 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

خاص لـ”الموجز”.. طلعت يوسف: لم أهاجم مسئولي اتحاد الكرة.. ولا تعليق على إحالتي للجنة الانضباط

طلعت يوسف
طلعت يوسف

فى تصريحات خاصة لـ "الموجز"، أكد طلعت يوسف، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندري، بأنه متوجه الآن الي الاسماعيلية للدخول فى معسكر استعداداً للقاء الاسماعيلي غداً فى لقاء الفريقين المرتقب.
وأضاف يوسف بأنه لم يعلم شيئا بخصوص إحالته للجنة الانضباط ولم يخبره أحد بهذا الأمر.
ومن جانبه رفض المدير الفنى للاتحاد السكندري التعليق رداً منه علي احالته للجنة الانضباط مؤكداً أنه لم يهاجم أحد من مسئولي اتحاد الكرة مطلقاً.
يذكر ان فريق الاتحاد سيلتقي وفريق النادى الاسماعيلي غدا باستاد الاسماعيليه فى تمام الثامنة مساء.
كما قرر اتحاد الكرة إحالة طلعت يوسف المدير الفني لفريق نادي الاتحاد السكندري ومحمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، وعدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصري، للجنة الانضباط برئاسة المستشار السيد البنداري بعد التصريحات والهجوم على مسئولي الاتحاد مؤخرا فيما يتعلق بقضية مسحات الكشف عن فيروس كورونا.
أوضح مصدر باتحاد الكرة أنه في إطار مبدأ الشفافية والمساواة بين جميع الأندية تمت إحالة الثلاثي للجنة الانضباط للتحقيق في ما هو منسوب إليهم من هجوم على مسئولي الجبلاية من قبل لجنة الانضباط التي تتمتع باستقلالية مطلقة ولديها مطلق الحرية في اتخاذ ما تراه من قرارات وفقا للوائح، خاصة وأن يتولاها مجموعة من أكبر المستشارين والقضاة في مصر.
المصدر أضاف بأن الاتحاد يتعاون مع جميع الأندية ويتعامل معها سواسية وبدون تمميز ومن يخرج عن النص تتولى أمره لجنة الانضباط التي يقدم لها كل المستندات ومقاطع الفيديو والصوت وتحقق فيها وتصدر قراراتها بحرية تامة، موضحا أنه من غير المقبول الهجوم على الجهة المنوط بها إدارة الكرة المصرية دون رد فعل.
وتجتمع لجنة الانضباط غدا، الاثنين، بمقر اتحاد الكرة لمناقشة موقف عدد كبير من الشخصيات المحالة للانضباط بسبب الهجوم على مسئولي الاتحاد قبل إصدار قراراتها في هذا السياق.
وسبق للجنة أن استقبلت طلبات إحالة تخص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وفرج عامر رئيس نادي سموحة ، وسمير حلبية رئيس النادي المصري ، وطارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، وعدلي القيعي مستشار التسويق بالنادي الأهلي ، وسعيد لطفي مستشار الناشئين بنادي الزمالك، وخالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي ، وطارق العشري المدير الفني للنادي المصري، وطارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري، وأمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، لتناقشها في جلسة الاثنين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.