الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:32 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أمير مرتضي يفجر مفاجأة.. تعرف عليها

امير مرتضي
امير مرتضي

أعلن أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادى الزمالك أن نتيجة المسحة التي أجراها الزمالك على نفقته الخاصة للاعبين الثلاثة اثبتت سلبية العينة.

في حين ان نتيجة التحاليل السريعة التى أجراها الاتحاد المصرى لكرة القدم للاعبين أثبتت وجود ثلاث حالات إيجابية بفيروس كورونا بالفريق.

ورأي امير مرتضي انه من الافضل عودة المسحات،لان نظام التحاليل السريعة تعطل كثيرآ مثلما حدث مع النادي المصري امس.

واستكمل امير مرتضي اندهاشه من اللجنة الخماسية وذلك في تصريحات للموقع الرسمى للزمالك :" اتحاد الكرة أعلن عن سلبية مسحة ثلاثى الزمالك لأنه علم عن طريق النادى، والزمالك أجرى المسحة للاعبين على نفقته، لأن النادي لديه مسؤولية تجاه اللاعبين بالفريق".

واردف المشرف على الكرة بنادى الزمالك أنه مندهش من إعلان اتحاد الكرة عن سلبية مسحة ثلاثي الزمالك، وابدء استيائه الشديد خاصة أن النادي هو من قام بإجراء المسحات للاعبين على نفقته وأخطر النادي اتحاد الكرة بسلبية العينات حتى يستطيع النادي ضم أحد اللاعبين الثلاثه لقائمة مباراة إنبي المقرر لها اليوم في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري، إلا أن مسؤولي الجبلاية قاموا بالإعلان عن النتيجه رغم أنهم علموا بها من نادي الزمالك بدليل أنه لم يتم إرسال خطاب رسمي من الاتحاد بالنتيجة معربا عن استيائه من هذا الموقف الغريب.

وبذلك ،ومن خلال تصريحات امير مرتضي ،يؤكد سلامة اقوال اعضاء مجلس إدارة النادي المصري بأن لاعبي الفريق كان بعضهم غير مصاب بكورونا ،وان عينتهم سلبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.