الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:48 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
حقيقة زواج العندليب عبد الحليم حافظ من فتاة مسيحية وقصة محاولة اغتياله بسبب أغنية المسيح وعلاقته بالقضية الفلسطينية ضرب أوكار الكيف بالمنوفية .. وإستجابة لإستغاثات المواطنين ضبط 359 سائقا لقيامهم بالقيادة تحت تأثير المخدر بالشرقية نشرة الموجز التعليمية .. المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. تحرك برلماني عاجل بعد... ترتيب هدافي الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم الاثنين ضبط 141 قضية مخدرات خلال حملات أمنية بالإسكندرية ”كنت ساذج ومتخلف” عمرو أديب يطلب من الحكومة الإلتزام بقرارتها مني ابو غالي : الوزارة تتحمل مسئولية تسريب الامتحانات .. والفساد سبب ولادة ”شاومينج ” غرور الهضبة.. عمرو دياب يهين العاملين معه وقصة ضربه لـ مهندس صوت انخفاض ملحوظ.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة وطقس غداً الثلاثاء روتين يومي للقضاء على جفاف الجلد خلال فصل الصيف «هاتوه الزمالك».. المعلق أحمد الطيب يهاجم جماهير الأهلي بسبب نجم الفريق

تعرضت للتنمر علي السوشيال ميديا وتامر حسني بوابة مرورها للفن ووالدها أجبرها علي الإبتعاد عن التمثيل.. معلومات عن ليلي أحمد زاهر

ليلي أحمد زاهر
ليلي أحمد زاهر

خطفت الأنظار منذ الظهور الأول لها علي الشاشات أقتحمت عالم الفن وهي صاحبة الخمس سنوات ونشأتها في عائلة فنية ساعدتها في أن تكون موهبتها ذات طابع خاص، غابت عن الفن لمدة سنوات طويلة وعادت بقوة من جديد لتثبت للجميع أنها فنانة بارعة، أنها الممثلة الشابة ليلي أحمد زاهر التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها.

ولدت ليلي زاهر في مثل هذا اليوم عام ٢٠٠٣، فمن المعروف أنها نجلة الفنان أحمد زاهر الذي يهتم بتربيتها بشكل كبير ويحرص علي تعليمها أصول الدين والمواظبة علي الصلاة منذ الصغر.

كما أعلن من قبل أنه يمنعهنا من أداء أدوار الإغراء في الفن إذا قررت الإستمرار في التمثيل، وكان الفنان تامر حسني هو بوابة مرورها للفن فمنذ ١٣ عامًا أقنع والدها وأشتركت معه في فيلم "عمر وسلمى ٢" بدور بسيط، ثم جسدت دور نجلته في فيلم "كابتن هيما".

بسبب خفة ظلها أنهالت الأعمال الفنية علي ليلي وهي لم تتجاوز الخمس سنوات من عمرها وشاركت في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات منها: "محترم إلا ربع، بره الدنيا، عنتر وبيسة، أدم، بنات العيلة، كلبي دليلي" وغيرهم.

وغابت ليلى أحمد زاهر عن التمثيل على مدار الستة سنوات الماضية منذ مشاركتها فيها فيلم "عنتر وبيسة" مع محمد لطفى وأمينة و صافيناز عام ٢٠١٣ حيث كانت لا تزال طفلة وبعدها انشغلت باستكمال دراستها وابتعدت عن الساحة الفنية ولم تشارك بأى أعمال طوال هذه الفترة.

وعادت للتمثيل من جديد من خلال مسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال والمخرج حسين المنباوى والذي عرض علي الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام وقدمت خلال الأحداث دور نجلة ياسر جلال وحققت من خلال هذه الشخصية نجاح جماهيري كبير.

وكانت ليلى قد أعربت سعادتها بنجاح دورها فى مسلسل الفتوة ووجهت الشكر لوالدها قائلة: "والدي الفنان أحمد زاهر، هو قدوتي في التمثيل، وهو من علمني التمثيل وزرع في حب الفن، فالفضل في موهبتي له، كما أود أن أتوجه بالشكر لوالدتي التى كانت السبب الرئيسي في نجاح دوري في الفتوة، فهى التي ذاكرت معي الشخصية وتعبت معي كثيرًا، ولو أنا كويسه وناجحه فهذا بفضل ربنا ثم مساعدة أمي لي".

وخلال الفترة الماضية تعرضت ليلى ووالدها أحمد زاهر لهجوم كبير، بعد نشر صورة لهما وهو يحتضنها في حمام السباحة، واتهمه البعض بالتحرش بابنته، ما دفع أحمد زاهر للرد، وصمم على تصوير جلسة كلاسيكية تجمعه بابنته، في تحدي منه للمهاجمين.

ومن جانبه أعرب أحمد زاهر عن غضبه الشديد تجاه ما تعرض له من انتقادات، بسبب صورة نجلته موضحًا أنه ظهر محتضنًا إياها بالكامل ولا يظهر منها سوى وجهها وجزء من ذراعيها، ورغم ذلك انهالت التعليقات المسيئة لهما، قائلاً: "واللي يقولك ازاي تحضنها وهي بنتك ايوة حضرتك بتفكر إزاي مش فاهم، دي بنتي طبعا هحضنها دي بنتي".

وخلال تصريحات صحفية أوضحت ليلى أنها ستلتحق بالصف الثالث الثانوي العام المقبل، وتحلم بدخول كلية الإعلام، لافتة إلى أن والديها يساعدنها في المذاكرة سواء للتمثيل أو المدرسة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.