الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:08 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رفض عملها بالفن وقبل زواجهما كانت من أشد معجبيه وأتهمت في قضية قتل.. معلومات عن زوجة محمد رمضان

محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان وزوجته

يحل اليوم عيد ميلاد نسرين أبو النجا زوجة الفنان محمد رمضان، الذي حرص أن يحتفل معها بهذه المناسبة من خلال حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" حيث قام بنشر صورة جديدة تجمعهما وعلق عليها قائلاً: "عيد ميلاد سعيد يا كل حاجة في حياتي، ربنا يحفظك ويحفظ اولادنا ويحفظ كل أسرة من كل شر"، وفي السطور المقبلة يعرض"الموجز" معلومات عنها.

اسمها بالكامل نسرين السيد عبدالفتاح، الشهيرة بنسرين أبوالنجا، تزوجت من محمد رمضان عام ٢٠١٢، وأنجبت منه علي وكنز، وهي مصرية الجنسية وتعتبر هذه الزيجة هي الثانية لمحمد رمضان بعد زوجته الأولى التي انفصل عنها، ودخل معها في العديد من الخلافات خلال السنوات الماضية.

حيث أحتفل رمضان بعقد قرانه فى إحدي المساجد دون إقامة حفل زفاف وذلك بسبب الظروف السياسية التي كانت تمر بها مصر في تلك الوقت، وسرعان ما أخذت حيز في حياته واستطاعت أن تملأها بكثير من الحب.

وعن قصة ارتباطهما، قال الفنان محمد رمضان في إحدى حواراته التليفزيونية أنه أتخذ قرار الزواج قبل عقد القران بعشرة أيام فقط، وقرأ الفاتحة قبل الزواج بخمسة أيام، وتعرف على زوجته من خلال صديقه لأنها شقيقته، لافتًا إلى أن أهم شيء هو اختيار أسرة الزوجة، بالإضافة إلى أهمية وجود توافق فكري واجتماعي بينهم: قائلًا: فأنا اخترت ‬أمًا ‬لأبنائي قبل أن تكون زوجتي".

وعن رأي زوجته فيه كفنان قال إنها من أشد المعجبين به كممثل، مشيرًا إلى أنها قد شاهدت فيلم "عبده موتة" أكثر من خمس مرات قبل أن تعرفه شخصيًا، لافتًا إلى أنها تناقشه في السيناريوهات المعروضة عليه حيث أنها ليها رؤية نقدية وحس فني.

وأعلن رمضان من قبل انه يرفض عمل زوجته في مهنة التمثيل، مفضلًا تفرغها لرعاية الأسرة وتربية الأبناء، ودائمًا ما يتحدث عنها بأنها حنونة وطيبة وبشوشة، ومن أقرب أصدقائه حتى أنه يأخذ رأيها في الكثير من أعماله.

ورغم أن زوجات الفنانين يتنافسن في الكثير من الأحيان على الظهور أمام الإعلام، إلا أن زوجة محمد رمضان لم تظهر إلا قليلًا، وينحصر في اللقاءات التي يحضرها رمضان، أو الفيديوهات التي ينشرها بنفسه على السوشيال ميديا.

علاقة نسرين بوالدة زوجها جيدة حيث أنها دائمًا تحاول التغلب على خلافاتها معه باللجوء إلى والدته، والتي قالت نسرين عنها: "هي صاحبتي وبحكيلها كل حاجة، هكذا عودت نفسي المحافظة على زوجي والبيت الذي يوفر الأمان لنا".

ومنذ عامين أمرت نيابة إمبابة بألقاء القبض علي زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها وتم حبس مدير أعماله أربعة أيام على ذمة التحقيق وذلك بتهمة القتل الخطأ.

وكانت زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها تركبان سيارة يقودها مدير أعمال محمد رمضان على الطريق الدائري، فأصطدموا بسيارة أخرى يقودها سائق سوداني ومعه امرأتان، فأدى الحادث إلى وفاة السائق وإصابة الراكبتين اللتين كانتا معه وإصابة زوجة محمد رمضان وصديقتها، وتم إبلاغ شرطة النجدة التي حضرت على الفور وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة، واصطحبت زوجة رمضان وصديقتها ومدير أعماله إلى مركز إمبابة بكرداسة.

وفي عام ٢٠١٩، أكدت العديد من الصحف انفصالها عن زوجها، وارتباطه بالفنانة حلا شيحة، إلا أنه نفى ذلك في العديد من التصريحات الإعلامية، فضلًا عن نشره صورهما بإستمرار، وتوجيه رسائل رومانسية لها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة