الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 09:21 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك ضد إنبي.. 5 مكاسب للفارس الأبيض بعد الفوز على الفريق البترولي

الزمالك
الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس الأحد فوزاً مهماً وصعباً على نظيره إنبي بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وحصد الزمالك 5 مكاسب بعد الفوز بمباراة الأمس يرصدها "الموجز" في هذا التقرير..
استعادة نغمة الانتصارات قبل مباراة بيراميدز
يحل فريق الزمالك الخميس المقبل ضيفاً على مضيفه بيراميدز باستاد الدفاع الجوي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويعد فوز الأمس على حساب إنبي فوز معنوي لفريق الزمالك بعد استعادة نغمة الانتصارات قبل مباراة هامة وفاصلة في المنافسة على المركز الثانى، حيث خسر الفارس الأبيض من المقاولون العرب في الجولة الـ 22 بثنائية مقابل هدف.
عودة المنافسة على المركز الثاني
عقب الخسارة من المقاولون العرب بثنائية مقابل هدف في الجولة الـ 22 باستاد القاهرة، ابتعد الزمالك عن صراع المركز الثاني مع كل من بيراميدز والمقاولون.
ولكن ساهمت هزيمة المقاولون العرب من الجونة، بثنائية نظيفة وكذلك فوز الزمالك على إنبي بهدف دون رد، فى عودة الفارس الأبيض للمنافس على المركز الثاني مرة أخرى.
ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني بترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بالتساوي مع الزمالك صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط ولكن فارق الأهداف في صالح الفريق السماوي، وجاء المقاولون في المركز الرابع برصيد 40 نقطة.
الاستعداد الجيد لمباراة الرجاء المغربي
وساهم الفوز بمباراة أمس على حساب إنبي في عودة ارتفاع الخالة المعنوية للاعبي الفارس الأبيض لأهميتها قبل مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي والمقرر لها الخامس والعشرين من سبتمبر المقبل بالمغرب.
التأقلم على اللعب في غياب الظهير ين الأساسيين
وشهدت مباراة الأمس غياب للثنائي محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للزمالك، وذلك بعد إصابته بكسر في عظمة الترقوة في مباراة القمة أمام النادي الأهلي، وحازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، بعد تعرضه للإصابة في العضلة الأمامية، وشارك كلاً من أحمد عيد وعبدالله جمعة في مركز الظهير الأيمن والايسر أمس أمام إنبي ونالوا ثقة وإعجاب جماهير القلعة البيضاء.
عودة محمود الونش لتسجيل الأهداف
أنهى محمود حمدي "الونش" مدافع نادي الزمالك، صياماً طويلاً عن هز الشباك، بعد أن سجل هدف التقدم لفريقه في لقاء إنبي، مساء أمس الأحد، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري المصري الممتاز.
ووجه الونش صاحب الـ25 عاما، تسديدة قوية في مرمى محمود جاد حارس فريق إنبي، أثناء تنفيذ ضربة ركنية، ارتبك دفاع النادي البترولي في إبعادها.
وسجل الونش هدفه الأول هذا الموسم، كما أنه أنهى صياماً دام 17 شهراً و10 أيام أي منذ 520 يوما، منذ آخر هدف سجله للفريق الأيبض، أمام المقاولون العرب، يوم 20 مارس 2019، بالدوري الموسم الماضي.
وسجل محمود حمدي ثالث أهدافه بالدوري المصري الممتاز مع الزمالك، كما أنه الهدف الرابع بالقميص الأبيض في جميع البطولات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.