الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:17 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو الجنايني يتمسك بمعاقبة المتجاوزين في حق اتحاد الكرة

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

تمسك عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة، بإحالة المتجاوزين في حق مسئولي اللجنة الخماسية للجنة الانضباط والأخلاق برئاسة المستشار سيد البندارى لاتخاذ اللازم تجاههم وفقاً للائحة اللجنة.
ورفض مسئولو الجبلاية كافة الضغوطات التي تمارس ضدهم من أجل التراجع عن قرار إحالة من أساءوا في حق اتحاد الكرة وتمسكوا بالمحافظة على هيبة وحقوق اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري.
وقررت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد البندارى تأجيل الاجتماع الخاص باللجنة من أجل التحقيق من من أساءوا في حق مسئولي اللجنة الخماسية للأربعاء المقبل بدلاً من اليوم الاثنين.
وأشار مسئولي اتحاد الكرة أنه تم تقديم عدد من الأسطوانات المدمجة (CD) مرفق بها مقاطع فيديو لمداخلات هاتفية وبرامج تلفزيونية تم الإساءة خلالها لمسئولي اتحاد الكرة.
وكان من المقرر أن تجتمع لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد البنداري، اليوم الاثنين اجتماعا مهما لمناقشة عدد من الملفات والتحقيق فى المذكرات المقدمة من أعضاء اللجنة الخماسية ولجان الاتحاد المختلفة ضد من أساءوا مؤخرا في حق الاتحاد ولجانه، بعدما تسلمت لجنة الانضباط بالجبلاية عدد من المذكرات مقدمة من أعضاء اللجنة الخماسية وعدد من اللجان على رأسهم لجنة الحكام بمذكرات ضد مسئولين بالأندية خرجوا عن النص مؤخرا.
وضمت قائمة المتجاوزين في حق اتحاد الكرة العدي من مسئولي الأندية فى مقدمتهم: مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، فرج عامر رئيس نادي سموحة وسمير حلبية رئيس النادى المصرى وطارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك وعدلى القيعى مستشار التسويق بالنادى الأهلى وسعيد لطفى مستشار الناشئين بالزمالك وخالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج الحربى، وطارق العشرى المدير الفنى للمصرى وطارق هاشم عضو مجلس إدارة النادى المصرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.