الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كورونا لم يمنعهم.. حكام العالم يستمتعون بإجازاتهم الصيفية على طريقتهم الخاصة

بوتين
بوتين

رغم أزمة تفشى فيروس كورونا التى اجتاحت العالم كله واسببت فى هسائر عديدة بسبب الحجر المنزلي واجبار الكثيرين على البقاء في منازلهم، ولكن هذا الوباء لم يمنع حكام العالم من الاستمتاع بإجازاتهم الصيفية .

ولهذا نستعرض معكم أبرز حكام العالم يستمتعون بإجازاتهم الصيفية على طريقتهم الخاصة وفقا لما نشره موقع " express ":

= المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.. التى فضلت قضاء الإجازة فى إيطاليا، حيث شوهدت هى و زوجها يواكيم سوير، هناك عام 2017، حيث كانوا يمارسون رياضة المشي لمسافات طويلة في منتجع سولدا الإيطالي ، في جبال أورتليس .

= الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب .. الذى توجه إلى نادي الجولف الخاص به في نيوجيرسي لقضاء "إجازة عمل" لمدة 17 يومًا، وذلك فى عام 2017، حيث شوهد الرئيس الأمريكي متوجهاً إلى منتجع بيدمينستر مع ابنته إيفانكا وصهره جاريد كوشنر، حيث تستمتع ميلانيا ترامب وبارون أيضًا باستراحة في نيوجيرسي.

= رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو.. التقطت له بعض الصور في أحد العطلات وهو يسقط في الماء بعد أن فشل في الصعود إلى قارب الكاياك الخاص به خلال رحلته إلى كولومبيا البريطانية، حيث المكان له لقضاء عطلته الصيفية.

= رئيسة الوزراء البريطانية السابقة تيريزا ماي.. التى فضلت قضاء الإجازة الصيفية مع زوجها فيليب، فى شمال إيطاليا حيث شوهدت فى أحد السنوات وهى تتمشى في بلدة ديسينسانو ديل جاردا الصغيرة على الشاطئ الجنوبي الغربي لبحيرة جاردا، كما يعرف عنها وهى وزوجها حبهما لرياضة المشى لمسافات طويلة وخاصة بجبال الألب السويسرية .

= الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.. الذى فضل السفر إلى سيبيريا لقضاء بضعة أيام في ممارسة الصيد بالرمح وركوب القوارب، حيث ألتقطت صور له فى عام 2017، أثناء ممارسته للصيد والتى انتشرت في الصحف بجميع أنحاء العالم، كما يفضل الحصول على حمام شمس وركوب الرمث في الأنهار الجبلية ، قوارب بخارية ، وركوب الدراجات الرباعية في الجبال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.