الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

توابع هزيمة البايرن.. برشلونة يدرس تخفيض عقود لاعبيه

بايرن وبرشلونة
بايرن وبرشلونة

تنوي إدارة برشلونة مراجعة عقود ثلاثي الفريق، سيرجيو بوسكيس وجوردي ألبا وسيرجيو روبيرتو، لحماية النادي ماليًا بعد وباء فيروس كورونا، فضًلا عن الدور الجديد الذي سيواجهونه في الفريق مع وصول رونالد كومان على مقاعد البدلاء.

وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية أن سيرجيو بوسكيتس هو خامس أعلى لاعب أجرًا داخل الفريق، حيث يحصل اللاعب الدولي على 15 مليون يورو سنويًا.

ويأتي سرجيو روبرتو في المركز العاشر إذ إنه يتقاضى 10 مليون يورو، فيما يحتل جوردي ألبا المركز الثاني عشر ويحصل على ما يقرب من 9 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الأرقام لن تتماشى مع دور هؤلاء اللاعبين في الموسم المقبل، وذلك لرغبة كومان في الرهان على اللاعبين الشباب، فمن المقرر أن يصبح دورهم ثانويًا داخل الفريق.

وأكدت أن نية النادي هي إجراء مراجعة تعاقدية للمبالغ في ظل الأزمة الاقتصادية التى يعيشها النادي بسبب فيروس كورونا.

يذكر أن الثلاثي قد شارك في الهزيمة الكبيرة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.