الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 02:37 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منافس الاهلي..جاريدو يستبعد مدافع الوداد لنهاية الموسم

الوداد المغربي
الوداد المغربي

اشارت تقارير صحفية مغربية الي خروج عادل رحيلي، مدافع الوداد المغربي من حسابات المدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الأحمر خلال باقي مباريات الموسم،وذلك لوجود خلافات بينهم ،علي الرغم من النقص العددي للوداد.

وذكر موقع راديو مارس أن اللاعب لم يعد ضمن الاختيارات المتاحة للمدرب الاسباني مؤكدا علي توتر العلاقة بين لاعب أم صلال وجاريدو، الذي فضل أن يبقي اللاعب في دكة البدلاء رغم الغيابات الوازنة كأشرف داري و كومارا والاعتماد على اسرير و نجم الدين.
الجدير بالذكر ان الرحيلي قادما من الدوري القطري، حيث وقع للفريق الاحمر حتى نهاية الموسم الحالي،حيث انضم من فريق ام صلال القطري في الميركاتو الشتوي.

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" حدد استاد الأهلى بالسلام لاستضافة مواجهة الأهلى والوداد المغربى، المقرر لها 3 أكتوبر المقبل، فى السابعة مساءً، بإياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وسيقام لقاء الذهاب بين الفريقين فى المغرب يوم 26 من شهر سبتمبر المقبل، حيث يسعى الفريق الأحمر لعبور الوداد من أجل الوصول إلى النهائى الأفريقى حيث سيلتقى الفائز من تلك المباراة مع الفائز من مواجهتى الزمالك مع الرجاء المغربى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة