الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:09 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مران الزمالك..انتظام ثلاثي الفريق وغياب طارق حامد ،تأهيل حازم ومحمد حسن، جلسة مع اوناجم وتعليمات خاصة لساسي

الريبد تيست للاعبي الزمالك
الريبد تيست للاعبي الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة بيراميدز ببطولة الدوري المصري.

حيث يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي غدا الأربعاء معسكرا مغلقا في أحد الفنادق القريبة من ملعب ستاد الدفاع الجوي بمدينة التجمع الخامس.

ويخوض الزمالك مرانه الأخير صباح غد على ملعب النادي، وذلك قبل الدخول في المعسكر المغلق استعدادا لمواجهة نظيره بيراميدز.
ويستعد الفريق لمواجهة بيراميدز يوم الخميس المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى اختبار “الرابيد تيست” قبل انطلاق التدريبات الجماعية، اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة.

وقام الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق بالإشراف على إجراء فحص “الرابيد تيست” في وجود لجنة طبية من الاتحاد المصري لكرة القدم.

وانتظم محمود عبدالرحيم جنش ومحمود علاء وأحمد سيد زيزو لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وشارك جنش في التدريبات تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى، بينما خضع الثنائي علاء وزيزو لفقرة استشفاء خاصة في صالة الجيمانزيوم قبل الانضمام للمران الجماعي.
وحصل الثلاثي على راحة من مران أمس بإذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويذكر أن الفريق سيفقد خدمات طارق حامد في مباراة بيراميدز بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاث إنذارات،مما دعاه للحصول علي أذن من كارتيرون واخذ راحة يومين بداية من اليوم نتيجة للتوقف.

وواصل حازم إمام ومحمد حسن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

و يخضع الثنائي لتدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم بسبب الإصابة، حيث يعاني حازم إمام من إصابة بشد في العضلة الأمامية ويعاني محمد حسن من شد في العضلة الخلفية.

ويسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيز الثنائي بالشكل الأمثل للمباريات المقبلة.

وخضع المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى برنامج فني وبدني خاص على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالإشراف على تنفيذ البرنامج بنفسه، حيث حرص على عقد جلسة سريعة مع اللاعب لمنحه بعض التعليمات الفنية لتنفيذها الفترة القادمة.

كما حرص أمير عبد العزيز المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على منح التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق بعض التعليمات خلال التدريبات الجماعية للفريق.

وعقد عبدالعزيز جلسة سريعة مع ساسي لمنحه بعض النصائح والتعليمات الفنية الهامة قبل مواجهة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز المقرر لها الخميس المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.