الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:39 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. الظهور الأول لـ علي ماهر في تدريبات المصري استعدادا للذئاب

علي ماهر
علي ماهر

قاد علي ماهر المدير الفني الجديد للمصري البورسعيدي، لاول مرة، تدريبات الفريق الأول للكرة بالنادي في معسكرهم المقام حاليًا ببرج العرب، استعدادا لمباراة المقاولون العرب.

من ناحيته، أعرب علي ماهر المدير الفني الجديد للفريق عن سعادته بالتواجد داخل القلعة الخضراء وقيادة فريق عريق بحجم النادي المصري صاحب التاريخ الكبير والجماهيرية الطاغية داخل وخارج بورسعيد.

وأكد ماهر على ثقته الكبيرة في دعم جماهير المصري العظيمة للفريق خلال الفترة المقبلة والتي تحتاج إلى تكاتف الجميع من أجل تجاوز تلك المرحلة الصعبة، مشيرًا أنه يعاهد جماهير المصري المخلصة ألا يألوا جهدًا في سبيل اسعاد تلك الجماهير وتحقيق طموحاتها وذلك من خلال بذل قصارى الجهد مع كافة عناصر المنظومة الرياضية داخل القلعة الخضراء.

وأبدى ماهر اندهاشه مما تردد على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بتغطية أخبار النادي المصري والتي أشارت إلى رفضه المسبق لقيادة فريق المصري قبل نحو عامين لأسباب عارية تمامًا عن الصحة، مؤكدًا أنه احترم تعاقده مع النادي الذي كان يتولى قيادته خلال تلك الفترة وكان ذلك هو الدافع لاستمراره في قيادة فريقه السابق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة