الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الجامع الأزهر يواصل اختبارات المتقدمين لوظيفة باحث

الجامع الأزهر
الجامع الأزهر

أجرى الجامع الأزهر اختبارات الحاسب الآلي للمتقدمين للعمل في وظيفة باحث لبرنامج شرح كتب التراث، ووظيفة باحث برواق العلوم الشرعية والعربية بالجامع الأزهر الشريف، ووظيفة باحث لوحدة النشر العلمي.

وتأتي هذه الاختبارات في إطار ما وجَّه إليه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر من ضرورة تحري الدقة في اختيار أفضل الكوادر للعمل بأروقة الجامع الأزهر.

ويتابع سير اختبارات اليوم الدكتور/ عبد المنعم فؤاد،المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، و الدكتور/ هاني عودة عواد، مدير عام الجامع الأزهر، كما روعيت أثناء انعقاد الاختبارات كافة الإجراءات الاحترازية والصحية المقررة.

وسبق أن عقدت عدة اختبارات لعدد من المتقدمين للعمل في وظائف مختلفة بالجامع الأزهر بنظام الندب الداخلي تلبية لما أعلن عنه الجامع الأزهر من احتياجه لشغل بعض الوظائف الشاغرة بأروقته وإداراته المختلفة وذلك بتاريخ ٢/ ١٢/ ٢٠١٩م.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة