الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:37 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”إختراع” لـ تامر حسني ومحمود العسيلي تقترب من كسر حاجز الـ ١٠ مليون مشاهدة

تامر حسني ومحمود العسيلي
تامر حسني ومحمود العسيلي

مازلت أغنية "اختراع" للفنان تامر حسني والفنان محمود العسيلي تحقق نجاح جماهيري كبير وتتصدر جميع محركات البحث بعد طرحها بأيام، حيث أقتربت من تخطي حاجز العشرة مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والكليب، من إخراج تامر حسنى، بينما كلمات الأغنية للشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع ومكساج وسام عبد المنعم.
من جانبه ووجه تامر حسنى رسالة شكر إلى جمهوره من خلال حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" حيث كتب قائلاً: "ألف شكر لكل اللى حبوا كليب اختراع وإخراجه، ألف ألف شكر وفرحان بردود أفعالكم وبالرقم اللى حققته الأغنية ٩ ملايين فى أيام فقط".
من جانب آخر أنتهي الفنان تامر حسني مؤخراً من تصوير جميع مشاهده في فيلمه الجديد "مش أنا" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة وتشاركه البطولة الفنانة حلا شيحة، والفنان ماجد كدواني ونخبة كبيرة من نجوم الفن والعمل من إخراج سارة وفيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.