الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإنتاج الحربي يلدغ سموحة في الوقت القاتل ويقفز 5 مراكز بالدوري

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

حقق فريق الإنتاج الحربى فوزا قاتلا على سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين .
تقدم الإنتاج الحربي عن طريق غنام محمد في الدقيقة 30 وتعادل لسموحة شريف رضا في الدقيقة 45 من عمر، قبل أن يعود الإنتاج ويسجل هدفا قاتلا سجله محمد بازوكا من ضربة جزاء في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.
بهذه النتيجة، يحتل الإنتاج الحربى المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 6 وتعادل في 9 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع نادى مصر، فيما يحتل سموحة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 6 وتعادل في 13 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 26 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً .
بدأ سموحة المباراة بضغط وهجوم مكثف، وتألق احمد يحيي حارس مرمي الإنتاج، ومع مرور الوقت يبدأ فريق الإنتاج في الظهور هجوميا حتى ينجح غنام محمد في التقدم في الدقيقة 30، وقبل نهاية الشوط الأول يحرز شريف رضا هدف التعادل من ركلة حرة لينتهي الشوط بالتعادل 1/1.
وفي الشوط الثاني استمر السجال بين الفريقين لكن هجمات الإنتاج الحربي تكللت بهدف من ضربة جزاء ترجمها بازوكا لهدف الفوز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.