الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على موعد مباريات دوري أمم أوروبا اليوم 

دوري أمم أوروبا
دوري أمم أوروبا

يقام اليوم مباريات بطولة دوري أمم أوروبا للمنتخبات، حيث تلعب 10 مباريات مساء اليوم الخميس، أبرزها مباراة منتخب ألمانيا مع نظيره أسبانيا.

ويشهد المستوى الأول إقامة مباراتين في المجموعة الرابعة، وتبدأ في التاسعة إلا ربع، حيث يلتقي منتخبا ألمانيا وإسبانيا، وسيتم نقلها عبر قناة "بي إن سبورتس HD1"، ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف، وفي المجموعة ذاتها، يواجه منتخبا أوكرانيا وسويسرا، والتي ستنقل عبر قناة "بي إن سبورتس HD3" ويتولى التعليق عليها مضر اليوسف.

ويلتقي منتخبا روسيا وصربيا، ويحل المجر ضيفا على تركيا، في إطار منافسات المجموعة الثالثة في المستوى الثاني، كما يواجه منتخب بلغاريا نظيره أيرلندا، وتحل ويلز ضيفة على فنلندا، بمنافسات المجموعة الرابعة في المستوى الثاني، وتبدأ المباريات الأربعة في التاسعة إلا ربع.

وفي المستوى الثالث، يلعب مولدوفا وكوسوفو، وسلوفينيا ضد اليونان، في منافسات المجموعة الثالثة، وتنطلق المواجهتان في التاسعة إلا ربع، وفي المستوى الرابع يلتقي في السادسة مساء لاتفيا وأندورا ويليها في التاسعة إلا ربع جزر الفارو ضد مالطا، بمنافسات المجموعة الأولى في هذا المستوى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.