الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:55 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

عاجل.. «الوفاق» تُعلن عودة وزير الداخلية فتحي باشاغا إلى منصبه

فتحى باشاغا
فتحى باشاغا

أعلنت حكومة الوفاق برئاسة فايز السراج عن عودة وزير الداخلية الموقوف عن العمل فتحي باشاغا، إلى منصبه مجددًا، وفقًا لما ذكرته مصادر لقناة «العربية».

يأتي هذا بعد أن خضع فتحي باشاغا اليوم الخميس لجلسة مساءلة في مقر حكومة الوفاق للتحقيق معه بتهمة تدبير انقلاب على رئيس حكومة الوفاق فايز السراج.

وكان الصراع اشتد في وقت سابق بين فرق الميليشيات المتعددة في ليبيا بعد وصول باشاغا، إلى مطار معيتيقة بطرابلس، قادماً من العاصمة التركية أنقرة، وكان في حماية نحو 300 آلية عسكرية توجهت إلى قاعدة معيتيقة لمرافقته، بينما احتشد مسلحون من الجماعات المتطرفة التابعة للإخوان المسلمين في ليبيا لاستقباله فور وصوله إلى معيتيقة.

وجذب موكب باشاغا بعد عودته من تركيا، وهو مدجج بالأسلحة، الأنظار، مستعرضًا قدرته على تحدي السراج بشكل واضح وصريح.

وأظهرت مقاطع فيديو جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، تصاعد الحرب بين كتائب مصراتة التي يتحدر منها باشاغا، وميليشيات طرابلس المؤيدة للسراج.
وظهر أحد العناصر الموالية للوزير باشاغا، وهو يهدد بمهاجمة ميليشيات طرابلس في عقر دارهم، قائلاً: «جايينكم لعقر داركم، في ساحة الشهداء، وسط طرابلس».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة