الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 02:00 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المقاولون العرب ضد المصري.. علي ماهر يرفع شعار ”حلوة البدايات” في أولى مبارياته مع الفرق التي تولى تدريبها

علي ماهر
علي ماهر

يلتقي فريق المقاولون العرب ضد المصري البورسعيدي اليوم الخميس في تمام الثامنة والنصف مساءً بإستاد برج العرب ضمن مواجهات الجولة 24 من عمر مباريات الدوري المصري الممتاز.
ويقود فريق المصري البورسعيدي اليوم المدير الفني الجديد علي ماهر أولى مبارياته مع الفريق الأخضر منذ توليه المهمة خلفاً لطارق العشري عقب الأزمات التي دخل بها الأخير إلى جانب تدني النتائج ومجيء المصري في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري.
وسبق لعلي ماهر وأن تولى القيادة الفنية لكل من: الأسيوطي، سموحة، إنبي، وفي هذا التقرير نستعرض نتائج علي ماهر مع تلك الفرق في أولى مبارياته معهم..
الأسيوطي
تولي على ماهر تدريب الأسيوطي، قبل أن يتحول إلى مسماه الجديد "بيراميدز"، منذ يوليو 2017 حتى مايو 2018، خاض بها الأسيوطي 38 مباراة حقق الفوز خلال 13 مباراة وخسر في مثلها، وتعادل خلال 12 مباراة.
وكانت أولى مباريات على ماهر في مهمته الفنية مع الأسيوطي ضد فريق مصر المقاصة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث كان الأسيوطي متقدماً على الفريق الفيومي حتى الدقيقة 82 حين أحرز جون أنطوي هدف التعادل.
سموحة
وفي ثاني محطاته التدريبية مع فريق سموحة موسم 2018- 2019، كانت أولى مبارياته مع الفريق السكندري أمام فريق مصر المقاصة أيضاً، ولكن انتهت المباراة بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف.
وقاد على ماهر سموحة خلال 14 مباراة فاز خلال 5 مباريات وتعادل خلال 8 مباريات وخسر مباراة واحدة.
إنبي
وأثناء توليه القيادة الفنية لفريق إنبي، واجه علي ماهر في أولى مبارياته مع الفريق البترولي مع فريق النجوم وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، كما خاض على ماهر مع إنبي 24 مباراة حقق الفوز خلال 6 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر مثلها.
وبذلك فإن الأرشيف يحمل "بشرة خير" لعلي ماهر في بداياته مع الفرق التي تولى تدريبها، حيث لم يخسر أي مباراة كانت الأولى له مع تلك الفرق، ويقود ماهر فريق المصري البورسعيدي اليوم في أولى مبارياته بعد إقالة طارق العشري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.