الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:50 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيديو.. تعرف على نتيجة أول مباراة بين الزمالك وبيراميدز بمسماه الجديد

الزمالك ضد بيراميدز
الزمالك ضد بيراميدز

يستضيف فريق بيراميدز نظيره الزمالك في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس باستاد الدفاع الجوي في قمة الوصيف ضمن مواجهات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي أول مباراة جمعت بين الفريقين منذ تغيير إسم نادي الأسيوطي سبورت إلى بيراميدز بالجولة التاسعة من عمر الدوري المصري موسم 2018-2019 ، سيطر التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق على المباراة في أجواء حماسية.

وقصّ فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، شريط أهداف المباراة في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة قبل أن يدرك إيريك تراوري التعادل لفريق بيرامديز في الدقيقة 15، ثم تقدم البرازيلي كينو للفريق السماوي في الدقيقة 37 لتصبح النتيجة 2-1، وقبل انتهاء الشوط الأول نجح محمود علاء في إحراز هدف التعادل للفارس الأبيض في الدقيقة 42.

وكرر فرجاني ساسي زيارته لمرمى المهدي سليمان في الدقيقة 65 لتعود النتيجة مرة أخري بتقدم الزمالك بفارق هدف،وفي الدقيقة 85 نجح السوري عمر خربين في تسجيل هدف التعادل لفريق بيراميدز.

كما شهدت تلك المباراة حالة طرد في صفوف فريق الزمالك حين أشهر الحكم الإيطالي جيانلوكا روتشي البطاقة الصفراء لعبد الله جمعة مرتين الأولى في الدقيقة 55 والثانية في الدقيقة 70 مما أثر على أداء الفارس الأبيض في المباراة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.