الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 02:12 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيراميدز ضد الزمالك.. تعرف على تاريخ مواجهات الفريقين والهدافين قبل مباراة اليوم

بيراميدز ضد الزمالك
بيراميدز ضد الزمالك

في مباراة من نوع خاص، يواجه فريق بيراميدز نظيره الزمالك في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس بإستاد الدفاع الجوي في إطار مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي خلال تاريخ مواجهات الفريقين، التقي الزمالك بفريق بيراميدز بمسماه الحالي والسابق "الأسيوطي خلال 8 مباريات، كان النصيب الأكبر بها للفارس الأبيض حيث فاز الزمالك خلال 6 مباريات وكان لبيراميدز فوز وحيد والتعادل في مباراة واحدة، وسجل لاعبو القلعة البيضاء 16 هدفاً في شباك السماوي فيما استقبلت شباكهم 6 أهداف.

ويتصدر محمود علاء، مدافع الزمالك، ترتيب هدافي تاريخ مواجهات الفريقين برصيد 3 أهداف، ويأتي في المركز الثاني كلاً من: أشرف بن شرقي، أحمد علي، فرجاني ساسي برصيد هدفين لكل منهم، كما سجل أحمد عيد عبد الملك هدفاً في شباك الأسيوطي.

و يستعد المدير الفني الفرنسى للزمالك باتريس كارتيرون لمباراة بيراميدز استعددا قويا،وذلك لانها تعد اهم مباراة في الدوري من خلال وجهة نظره للاعبين وذلك ترجع لأنها صراع علي قمة وصافة الدوري ،وظهر ذلك من خلال تجيهزاته للاعبين.

ومن المقرر ان يعطي كارتيرون تعليمات خاصة للاعب احمد سيد زيزو وذلك في المحاضرة الأخيرة ،حيث ينوي كارتيرون في الاعتماد علي زيزو لتعويض غياب طارق حامد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.