الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:54 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعادل لاتفيا مع أندورا سلبيا في دوري أمم أوروبا

دوري أمم أوروبا
دوري أمم أوروبا

تعادل المنتخب اللاتفي لكرة القدم مع منتخب أندورا سلبيا اليوم الخميس في افتتاح مباريات المجموعة الأولى بدوري القسم الرابع في النسخة الثانية من بطولة دوري أمم أوروبا.

وحصل كل من الفريقين على النقطة الأولى له في هذه المجموعة التي تضم معهما منتخبي جزر فارو ومالطه.

وأهدر منتخب لاتفيا فرصة رائعة للفوز في مباراة اليوم حيث تصدى جوسيب جوميز حارس مرمى أندورا لضربة جزاء سددها يانيس إكاونيكس لاعب المنتخب اللاتفي خلال الشوط الثاني من المباراة.

كما شهدت المباراة قبل 20 دقيقة من نهايتها طرد فلاديسلافز جوتكوفيسكيز لاعب المنتخب اللاتفي.

واستؤنفت روزنامة المباريات الدولية اليوم الخميس بعد عدة شهور من الغياب بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.

وكانت جولة المباريات الودية في مارس الماضي وكذلك مباريات الملحق الأوروبي الفاصل المؤهل ليورو 2020 في نفس الشهر ألغيت بسبب وباء "كورونا" ثم تسبب الوباء نفسه في تأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) إلى منتصف 2021 .

وكانت مباريات الموسم الكروي على مستوى الأندية استؤنفت في مايو ويونيو الماضي حيث استكمل الموسم في العديد من الدول الأوروبية ولكن وسط إجراءات احترازية ووقائية مكثفة ضمن بروتوكول صحي صارم للحد من تفشي الإصابات بفيروس "كورونا".

وكان الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) قرر إقامة جميع المباريات بدون جماهير ضمن الإجراءات الوقائية المطبقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.