الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 08:47 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل مباريات اليوم.. تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

تقام اليوم مباراتين في ختام مباريات الدولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، الأولى تجمع بين مصر المقاصة ضد الإسماعيلي في تمام الخامسة مساءً بإستاد المقاولون العرب، والثانية طرفيها الأهلي ووادي دجلة في تمام الثامنة مساءً بإستاد القاهرة الدولي.

استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، على تشكيل المارد الأحمر لمواجهة وادي دجلة المقرر لها الثامنة مساء اليوم بإستاد القاهرة الدولي فى إطار منافسات الجولة الـ 24 من عمر الدوري العام.

ومن المنتظر أن يدفع فايلر بتشكيل متوقع مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمود وحيد.

خط الوسط: محمد مجدي أفشة وحمدي فتحي، جونيور أجايي وأحمد الشيخ.

خط الهجوم: أليو بادجي ومروان محسن.

ويواصل النادي الأهلي صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، ويأتي الزمالك في الوصافة برصيد 48 نقطة وبيراميدز ثالثاً برصيد 45 نقطة، والمقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 43 نقطة، وفي المركز الخامس جاء الاتحاد السكندري برصيد 35 نقطة، وجاء سادساً فريق سموحة برصيد 31 نقطة بالتساوي مع إنبي صاحب المركز السابع بفارق الأهداف.

وجاء الإسماعيلي في المركز الثامن برصيد 27 نقطة، بالتساوي مع الإنتاج الحربي صاحب المركز التاسع، وفي المركز العاشر يأتي فريق حرس الحدود برصيد 26 نقطة، بالتساوي مع وادي دجلة بالمركز الحادي عشر وطلائع الجيش بالمركز الـ 12 بفارق الأهداف.

ويقع فريق الجونة في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة، ويحتل مصر المقاصة المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة بالتساوي مع أسوان صاحب المركز الخامس عشر بنفس الرصيد من النقاط بفارق الأهداف.

وجاء ثلاثي منطقة الخطر والهبوط مكون من المصري البورسعيدي في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة، ونادي مصر في المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة، وطنطا في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 17 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.