الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:10 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاهلي ضد وادي دجلة.. فايلر يطالب لاعبيه بالحذر 

رينيه فايلر
رينيه فايلر

حذر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، لاعبيه من وادى دجلة، خلال المحاضرات التي ألقاها في الفترة الأخيرة، مشدداً على أن المنافس أصبح شرساً ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين، وعليهم توخي الحذر.

وشدد المدير الفني، على أن فريق وادي دجلةيقدم مستوى جيد، ونتائجهم تحسنت كثيراً منذ عودة الفريق بعد كورونا، وفوزهم في آخر مباراتين وتقدمهم في جدول الدوري الممتاز للمركز العاشر برصيد 26 نقطة.

ويستضيف الأهلى في الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد القاهرة، نظيره فريق وادي دجلة، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الأحمر صاحب المركز الأول برصيد 62 نقطة، خلال مباراة اليوم، للحفاظ على مسيرة الانتصارات وقطع خطوة جديدة نحو الحفاظ على لقب الدوري.

ويفتقد المارد الأحمر، خلال اللقاء، الثنائي عمرو السولية بسبب الإصابة في العضلة التي ضربته في مباراة المصري البورسعيدي الماضية، والتونسي علي معلول لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة الأخيرة، بجانب احتمالية غياب المالي أليو ديانج، لغيابه عن تدريبات الفريق اليومين الماضيين لسفره إلى بلاده لتجديد جواز سفره.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.