الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

استعان به فريق عمل « شيرلوك ».. حكاية القصر المعروض للبيع مقابل مبلغ زهيد

قصر فخم مذهل
قصر فخم مذهل

أثار قصر فخم مذهل، عرض للبيع بمبلغ زهيد، دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لأنه يحتوي على قاعة احتفالات كبيرة ومكون من ثلاثة طوابق في حدائق مورقة في بلدة بينارث الساحلية الشهيرة بالقرب من كورنوال ويتميز بمساحة ضخمة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية كما يوفر إقامة عائلية مع 4 غرف استقبال و6 غرف نوم مزدوجة و4 حمامات، 3 منها بحمامات داخلية ومنطقة بدروم وغرفة دراسة.

وليس هذا فحسب بل قام فريق عمل المسلسل التلفزيوني الشهير شيرلوك الذى عرض على قناة بى بى سى، بالاستعانة به وهذا ما يجعل سعره عالى وباهظ الثمن إلا أن المفاجأة كانت عرضه للبيع مقابل 1.85 مليون جنيه إسترليني فقط.

علمًا أن هذا القصر الفخم قاعة الحفلات التي سيتعرف عليها معجبو شيرلوك على الفور لأنها كانت تستخدم كمنزل شقيق المحقق مايكروفت، وهذا المنزل العائلي المهيب ، يتميز بطابعه المميز، وميزاته القديمة، والثريات التي تتناغم مع بقع الديكور المعاصر لإدخاله في القرن الحادي والعشرين، فعند الفحص الدقيق، هناك عدد لا يحصى من الأسباب التي تجعل هذا القصر يستحق ثمنًا باهظًا، كما أن الألواح الخشبية التي تغطي الجدران جنبًا إلى جنب ما تميزه مع أفاريز الجبس المزخرفة ومدفأة حجرية بغطاء خشبي منحوت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة