الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:50 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسهل طريقة لإخفاء عظمة الأنف بالمكياج .. اعرفي الخطوات

طريقة إخفاء عظمة الأنف بالمكياج
طريقة إخفاء عظمة الأنف بالمكياج

تعاني معظم الفتيات من بروز الأنف لديهن، ولهذا فإن الحل هو المكياج الذى يتميز باستخداماته المتعددة.

وكل ما عليك سيدتي فعله للحصول على نتائج رائعة، هو معرفة المناطق التي يجب التركيز عليها والرغبة في إبرازها، أو إخفاء عيوبها.

ولهذا ننشر لكي سيدتي طريقة إخفاء عظمة الأنف بالمكياج بالخطوات.

= قبل أن تفكرين في تحديد شكل أنفك، لا بد من تحضيرها وتجهيزها جيدا لتبدو خالية من أي شوائب أو بقع، وذلك باستخدام برايمر خال من الزيوت، ويفضل أن يكون غير لامع.
وبمجرد تطبيق البرايمر، اتبعيه باستخدام كريم أساس غير لامع ثم ضعي بودرة التثبيت.
= إذا قمت بوضع طبقة الكونتور الخاص بك على الأنف، فتساعد في تحسين مظهرها وتحقيق التوازن في تناسقها.
ابدأي بمحيط كريمي متبوعا ببودرة الوجه، ويمكنك استخدام ظلال عيون بنية داكنة أو لوحة الكونتور، إذ يخلق الكريم ظلا أساسيا وستساعد البودرة على مزج الظلال حتى تبدو أكثر طبيعية، ولكن إذا كنت تريدين ظلا خفيفا، فما عليك سوى التمسك بالبودرة وتخطي محيط الكريم.
= امزجي الكونتور إلى الداخل باتجاه منتصف أنفك، لأن ذلك سيجعل أنفك تبدو أضيق، للحصول على إطلالة طبيعية، فبمجرد مزجه تماما، يمكنك وضع طبقة أخرى خفيفة جدا من كريم الأساس.
= ابدأي في تطبيق الكونتور من مقدمة الحاجب، واتجهي به لأسفل باتجاه الطرف، سيساعد ذلك على ضمان تساوي كلا الجانبين، حتى لا تبدو الأنف بشكل متزعزع، وهذا سيساعد الأنف على أن تبدو بمظهر أنحف، وإذا كنت تعانين من عظمة أنف منحنية فتختفي تماما، مع الحرض أن يكون الخطان مستقيمان.
= لجعل أنفك يبدو أنحف، يمكنك وضع كونسيلر أفتح بدرجتين تقريبا من لون بشرتك الطبيعي على جانبي أنفك، فهذا سيجعل أنفك يبدو أكثر نحافة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.