الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 4 يونيو 2024 08:38 مـ 27 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لاعبو المصري البورسعيدي يخضعون لفحص ”رابيد تيست” استعداداً لإنبي

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يجري لاعبو النادي المصري البورسعيدي اليوم الجمعة خلال ساعات فحص الكاشف السريع "رابيد تيست" استعداداً لمباراة إنبي في الدوري المصري ضمن مواجهات الجولة الـ 25.

ويستعد لاعبو المصري بقيادة على ماهر، المدير الفني للفريق، لمباراة إنبي جيداً وذلك أملاً في تحقيق الفوز الأول للمدير الفني الجديد، خاصةً بعد خسارة مباراة أمس أمام المقاولون العرب.

وخسر المصري البورسعيدي من المقاولون العرب أمس الخميس بثنائية نظيفة ببرج العرب، في المباراة التي شهدت أسرع حالة طرد في الموسم الحالي من نصيب عبد العزيز موسى لاعب ذئاب الجبل، وعلى الرغم من ذلك استطاع المقاولون تحقيق الفوز.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، بعد أن خاض 21 مباراة حقق الفوز خلال 5 مباريات والتعادل خلال 6 مباريات والخسارة في 10 مباريات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy