الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:03 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

العالمي يتفوق على العميد في المواجهات التاريخية قبل مباراة اليوم

الاتحاد والنصر
الاتحاد والنصر

يستضيف ملعب الملك عبدالله الدولي مباراة نارية منتظرة بين الاتحاد والنصر ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الاتحاد مع ضيفه النصر على ملعب الملك عبدالله الدولي اليوم الجمعة وذلك في تمام الساعة الـ7:35 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:35 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري المحترفين برصيد 60 نقطة بينما الاتحاد بالمركز الحادي عشر بـ31 نقطة وذلك بعد مرور 28 جولة.

ويسعى الاتحاد لحصد الثلاث نقاط من أجل ضمان البقاء في الدوري السعودي وذلك بعد رصد المكافآت للبقاء بينما على الجانب الآخر يريد النصر مواصلة انتصاراته بالرغم من خسارة اللقب رسمياً لحساب الهلال وذلك من أجل تاكيد الوصافة.

وقبل مباراة اليوم يستعرض لكم الموجز تاريخ مواجهات الفريقين :

-حيث تقابل الاتحاد مع النصر في 23 مباراة بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين

-‏ ويتفوق العالمي في المواجهات التاريخية حيث فاز 11مرة ،بينما انتصر العميد 6مرات بينما حل التعادل في مواجهات الفريقين 6 مرات

-الجدير بالذكر ان النصر يغيب عن الانتصارات أمام الاتحاد في 3 مباريات متتالية منهم مباراتين في دوري المحترفين (3-2 و1-1) ومباراة في كأس الملك (4-2).

-وكان آخر انتصار لنادي الاتحاد على النصر في جدة إلى موسم 2010-2011 عندما انتصر صاحب الأرض 5-2، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل المتوقف بسبب أعمال الصيانة.

-ويسعي مدرب النصر فيتوريا الي انتصاره الأول أمام الاتحاد فقد خسر مباراتين وتعادل مباراة خلال المواجهات السابقة،خاصة ان ملعب الملك عبدالله يبتسم في وجه النصر دائماً أمام الاتحاد منذ افتتاحه عام 2014 حيثُ كسب العالمي جميع مبارياته الـ5 أمام العميد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة