الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:35 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميسي بعد البقاء في برشلونة : أستطيع الرحيل بقوة القانون.. ولكني لن أقاضي فريق حياتي

ميسي
ميسي

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة أسباب بقاءه مع النادي الإسباني قائلا: "أستطيع المغادرة ورفع شكوى ولكني قررت البقاء وعدم الاتجاه للقانون لأنني لن أُقاضي نادي حياتي"
وتابع ميسي في تصريحات نقلها موقع جول الإسباني: "بارتوميو اخلف وعده بأنه سيسمح لي بالمغادرة وان قراري بيدي ادارة بارتوميو كارثية بالفعل".
وشدد النجم الأرجنتيني في تصريحات أعلن فيها بقائه رسميا ضمن صفوف البلوجرانا لموسم آخر: "أستطيع ان احصل على اموال اكثر بنادي اخر ولكن المال ليس هدفي".
وأعلن ميسي أنه باق في برشلونة الإسباني لموسم إضافي، وذلك بشكل رسمي يقطع به كل الشكوك التي صاحبت المراسلات التي دارت بينه وبين النادي حين أبلغهم برغبته في الرحيل.
ومر نادي برشلونة بأزمة رياضية كبيرة تمثلت في رغبة قائده ليونيل ميسي في الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
ومانعت إدارة برشلونة، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، أمر رحيل ميسي، وتصر على استمرار اللاعب وقيادة مشروع المدرب الهولندي الجديد رونالد كومان.
وشهدت الفترة الأخيرة اجتماعات بين خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال ليونيل، لحسم مستقبل اللاعب.
وكانت تكمن المشكلة في رغبة ميسي في الرحيل مجانًا، حسبما تنص بنود عقده (وفقًا لرواية والده وفريقه القانوني)، على عكس إدارة برشلونة التي تصر على تقاضيها قيمة الشرط الجزائي للاعب البالغة 700 مليون يورو للموافقة على رحيله هذا الصيف.
وأشرنا مؤخرًا إلى أن النجم الأرجنتيني يفكر في البقاء ببرشلونة حتى نهاية عقده (صيف عام 2021)، رغبة منه في الرحيل من الباب الكبير وتجنب الدخول في معترك قضائي بينه وبين النادي الذي آواه منذ 20 عامًا.
وأعلن ميسي مساء اليوم الجمعة في تصريحات له عن استمراره مع برشلونة الموسم المقبل، بعد أكثر من أسبوع من الرسائل المتبادلة بينه وبين إدارة النادي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة