الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 06:48 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد فهمي يختار ”دماغ عالية” بدلًا من ”حلم سوسن” لفيلمه الجديد.. إليك التفاصيل

أحمد فهمى
أحمد فهمى

أعلن الفنان أحمد فهمي تغير اسم فيلمه الجديد من "حلم سوسن" إلي "دماغ عالية" وذلك حتي يكون مناسبًا أكثر لأحداث الفيلم الذى يستعد لإستئناف تصويره خلال الفترة المقبلة بعد الإنتهاء من التعديلات على السيناريو واجراء البروفات على الشخصيات.
فيلم "دماغ عالية" من إخراج أحمد الجندى ويشارك في بطولته بجانب أحمد فهمي نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم روبى وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وخالد أنور مايان السيد، وتدور أحداثه ف اطار كوميدى لا يخلو من الفانتازيا.
من جانب آخر ينتظر أحمد فهمي عرض فيلم "العارف"، والذي كان من المقرر طرحه في عيد الفطر الماضي، إلا أن قرار غلق دور العرض بسبب الإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا تسبب في تأجيله، ويشارك في بطولته كلاً من أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، محمد ممدوح، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.