الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:06 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد وفيق يجسد دور مهندس ديكور في ”شارع ٩”.. إليك التفاصيل

أحمد وفيق
أحمد وفيق

يواصل الفنان أحمد وفيق تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "شارع ٩" والذي من المقرر عرضه علي الشاشات في الموسم الشتوي المقبل وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي وتقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف، ويجسد وفيق خلال الأحداث دور مهندس ديكور.
ينتمي مسلسل "شارع ٩" إلي نوعية الأعمال الطويلة حيث تصل عدد حلقاته إلي ٤٥، فهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، هدى الاتربى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمدالدمرداش وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه فى اطار اجتماعى به اثارة وتشويق.
من جانب آخر شارك الفنان احمد وفيق في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "النهاية" الذي قام ببطولته الفنان يوسف الشريف ونخبة كبيرة من نجوم الفن وهو سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى، كما أنه ظهر كضيف شرف في مسلسل "الاختيار" مع الفنان أمير كرارة والذي تناول السيرة الذاتية للشهيد البطل أحمد المنسي، وحقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه ونسب مشاهدات عالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.