الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:10 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

4 مباريات نارية في دوري الأمم الأوروبية اليوم السبت.. تعرف على موعدها

دوري الأمم الأوروبية
دوري الأمم الأوروبية

تقام اليوم السبت 5-9-2020 عدد 9 مباريات في دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية ومن ضمنها 4 مباريات من العيار الثقيل، نتعرف عليها في هذا التقرير...
مباراة آيسلندا ضد إنجلترا
في مباراة حماسية يستضيف منتخب أيسلندا نظيره المنتخب الإنجليزي في تمام السادسة مساءً بملعب لاواردالسفولور ستاديوم في أولى مباريات المجموعة الثانية بالتصنيف الأول لمجموعات دوري الأمم الأوروبية.
يقود المباراة تحكيمياً طاقم مكون من:
الحكم: سردان جوفانوفيتش
مساعد حكم: أوروس ستويكوفيتش
مساعد حكم: ميلان ميهايلوفيتش
حكم رابع: نوفاك سيموفيتش
مباراة الدانمرك ضد بلجيكا
في مباراة تمتاز بطابع الندية يلتقي المنتخب الدانمركي بنظيره البلجيكي في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب باركن ستاديون في إطار مواجهات الجولة الأولي بالمجموعة الثانية التصنيف الأول بدوري الأمم الأوروبية.
ويقود المباراة تحكيمياً:
الحكم: ساندرو سشارير
مساعد حكم: ستيفان دي ألميدا
مساعد حكم: بكيم زكاج
حكم رابع: فيداي سان
مباراة البرتغال ضد كرواتيا
يستهل المنتخب البرتغالي حامل لقب البطولة مشوار الحفاظ على اللقب بمواجهة ليست بالسهلة أمام وصيف كأس العالم 2018 منتخب كرواتيا في تمام التاسعة إلا ربع بملعب الدراجاو في إطار مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة التصنيف الأول لدوري الأمم الأوروبية.
أكدت صحيفة "توتوسبورت" أن إصابة البرتغالي كريستيانورونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي ليست مقلقة.
وأشارت التقارير إلى أن اللاعب لا يخشى من أي شيء، وأن إصابته طفيفة وتمنحه القليل من الألم فقط.
وغاب رونالدو عن تدريبات منتخب بلاده أمس الخميس بسبب إصابة في إصبعه الأيمن.
وتناول رونالدو العلاج بالمضادات الحيوية، والآن ينتظر تطور الحالة.. هذا ما أعلنه الاتحاد البرتغالي رسميًا، وأنه سوف يتم تقييم ظروف اللاعب على أساس يومي.
مباراة السويد ضد فرنسا
يستضيف المنتخب السويدي ضيفه المنتخب الفرنسي بطل كأس العالم 2018 في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت بملعب فريندز أرينا في إطار الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة التصنيف الأول لدوري الأمم الأوروبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.