الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 08:31 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يوافق على تأجيل مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

رحب مسئولي النادي الأهلي، بفكرة تأجيل مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر أن يواجه المارد الأحمر نظيره الوداد المغربي يومي 26 سبتمبر الحالي في مباراة الذهاب، و3 أكتوبر في العودة.

وأكد مسئولي الأهلي أن تأجيل المباراة في صالح النادي من أجل حسم بطولة الدوري، ومنح المدير الفني للفريق فرصة أكبر للاستعداد للمباراة.

وشهدت الساعات الماضية تداول أنباء حول تفكير الاتحاد الأفريقى في تأجيل نصف نهائى دورى الأبطال الذى سيلعب فيه الأهلي مع الوداد والزمالك مع الرجاء المغربى، وتردد أن الكاف ينوى تأجيل نصف النهائى لمنتصف أكتوبر المقبل وهو ما سيتم حسمه نهاية الأسبوع الجارى.

ومن جهه أخرى يستعد النادي الأهلي اليوم السبت، لمواجهة حرس الحدود في الدوري الممتاز دون راحه.

وقرر رينيه فايلر، خوض تدريبات صباح اليوم استعدادًا لمواجهة الحدود.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وحرس الحدود يوم الاثنين المقبل، على ملعب الماكس بالإسكندرية في الأسبوع الـ25 من الدوري الممتاز.

يذكر أن النادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز أمس على نظيره نادي وادي دجلة في الدوري بهدفين دون مقابل.

ويواصل النادي الأهلي تربعع على صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز بعد وصوله للنقطة 65، حيث لعب 24 مباراة من فاز خلالهم في 20 مباراة، وتعادلين وهزيمة وحيدة، وسجل 56 هدف، وتلقت شباكه 8 أهداف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة