×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 4 ديسمبر 2020 12:11 صـ 17 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب تقارير وحوارات

بعد التلويح برحيله عن السعودية.. هل ينتقل عمر السومة للأهلي أو الزمالك؟

عمر السومة
عمر السومة

أثار المهاجم السوري عمر السومة الجدل في الوسط الرياضي السعوي بعد تلويحه بمغادرة فريق أهلي جدة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لأسباب كثيرة معلنة وغير معلنة.
وأكد عمر السومة أن هناك مجموعة من اللاعبين "خارج نطاق الخدمة" ولا يساعدونه مما أبعد الفريق عن المنافسة على البطولات في الوقت الحالي.
وأشار إلى رغبته في الرحيل عن صفوف الاهلي السعودي من أجل التغيير وكذلك من أجل استفادة النادي من العائد المادي الذي سيدفعه الفريق الراغب في الحصول علي خدمات السوري رداً لجميل الفريق الأخضر عليه.
وحدد عمر السومة مواصفات الفريق الذي من الممكن أن يقبل الانتقال لصفوفه حال رحيله من الاهلي السعودي، وهو أن يكون النادي ينافس على البطولات وكذلك بأن يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة.
وبالتأكيد لا يوجد في الوطن العربي كله أندية ذات قاعدة جماهيرية أكثر من قطبي الكرة المصرية: الأهلي والزمالك، كما أن المنافسة على البطولات "جينات" في دماء قطبي مصر، والدليل على ذلك تتويج الزمالك ببطولتي السوبر المصري والأفريقي في أقل من شهر، وكذلك عدد بطولات المارد الأحمر الذي يتغنى بها جيل بعد جيل، فهل ينضم عمر السومة إلى الأهلي أو الزمالك؟.

عمر السومة رحيل عمر السومة أهلي جدة الاهلي السعودي الدوري السعودي الزمالك الاهلي الاهلي والزمالك أخبار الاهلي الاهلي اليوم

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:11 صـ
17 ربيع آخر 1442 هـ 04 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:04
الشروق 06:36
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17