الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سيد رجب يشارك في”عواجيز الفرح” مع ماجد المصري وشريف دسوقي

سيد رجب
سيد رجب

يشارك النجم سيد رجب في فيلم "عواجيز الفرح" مع كل من ماجد الكدواني وشريف دسوقي، ويعمل مخرج العمل أحمد الجندى علي الإنتهاء من تحضيرات الفيلم، والإنتهاء من باقي التعاقدات والبحث عن بطل رابع للعمل، تمهيداً لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة.

ووضع المخرج أحمد الجندى خطة لبدء تصوير أول يومين فى فيلم "عواجيز الفرح" وإيقافه إلى حين انتهائه من فيلمه الآخر "دماغ عالية" مع أحمد فهمى، حيث وضع اللمسات النهائية على سيناريو الفيلم بعد التعديلات التى تم اجراؤها على القصة قبل العودة للتصوير خلال الأسبوعين المقبلين.

فيلم "دماغ عالية" كان يحمل اسم "حلم سوسن" قبل تغييره مؤخراً، والعمل بطولة أحمد فهمى وروبى وخالد أنور ومايان السيد ومحمد ثروت وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أكرم حسنى وتأليف أحمد فهمى وأحمد الجندى وايهاب بليبل وإخراج أحمد الجندى، وتدور أحداثه فى اطار كوميدى لا يخلو من الفانتازيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.