الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:55 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

شاهد..محافظ الجيزة يقود حملة إزالة تعديات علي أراضي زراعية بمساحه ٤٨ فدان بحي جنوب

محافظ الجيزة خلال حملة الإزالة
محافظ الجيزة خلال حملة الإزالة

تشهد محافظة الجيزة موجة لإزالة العقارات المخالفة سواء التى تم بناؤها بدون ترخيص أو المخالفة لشروط الترخيص أو التى تقع على أراضي أملاك الدولة والتعديات على الأراضي الزراعية تنفيذا لتوجيهات الدولة في هذا الشأن

وقاد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حملات إزالة مخالفات البناء والتعديات علي الأراضي الزراعية حيث تابع المحافظ إزاله تعديات علي اراضي زراعية بمساحه ٤٨ فدان بمنطقه ترسا بمحور ترعه والي بحي جنوب الجيزة.

مشيراً إلي أن التعديات شملت إزاله ٦ عقارات مقامه بالمخالفة علي الأراضي الزراعية مكونه من دور أرضي ودورين بالإضافة الي فيلا مخالفه واستراحات ومخازن وجمالون و ٢٠ سور مقام بالمخالفة .

الحملة التي قادها محافظ الجيزة وشهدت حضور اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة .

أكد خلالها راشد أنه جاري إزاله كافه التعديات الموجودة علي الأراضي الزراعية بالمنطقة حتي سطح الأرض لردع المخالفين .

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز بأتخاذ كافة الإجراءات اللأزمة لإستعادة حقوق الدولة كاملة وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالإستيلاء على أراضي الدولة ومواجهة البناء المخالف والتعديات علي الأراضي الزراعية بشكل رادع .

كما تابع محافظ الجيزة أعمال إزاله ٣ حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بمركز ومدينة منشاة القناطر حيث تم إزالة مخالفة جمالون حديد بمنطقه ابو غالب و عقار مخالف من الطوب الأبيض على مساحه ٧٠ متر و إزالة مبنى خشبى على مساحة٦٠ متر .

بالإضافة الى إزالة 3حالات مباني مخالفة على أراضي زراعية بدون ترخيص بمساحه 300 متر بمركز ومدينة أبو النمرس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة