الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مش هتصدق.. حكاية المرأة التى أنجبت 15 طفل وتنتظر الـ 16

حكاية المرأة التى أنجبت 15 طفل وتنظر الـ 16
حكاية المرأة التى أنجبت 15 طفل وتنظر الـ 16

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مجموعة صور لسيدة أمريكية، أنجبت في عمر الـ 28 عاما، 15 طفلا منذ زواجها وباتت الآن تنتظر مولودها الـ 16 في عمر الـ 38 عامًا من زوجها كارلوس البالغ من العمر 37 عاما.

الأمر الذى أذهل وأدهش رواد السوشيال ميديا، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، التى أشارت إلى أن باتي هيرنانديز تعيش مع زوجها كارلوس وأطفالها في منزل من 5 غرف نوم في شارلوت بولاية نورث كارولينا والذي يضم حضانة بها 5 أسرة أطفال، حيث ينفق الزوجان مبلغًا ضخمًا يصل إلى نحو 375 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع على البقالة والحفاضات وقبل وصول المولود الجديد يسعون لشراء سيارة جديدة لأنهما تجاوزا الحافلة ذات الـ16 مقعدًا.

وأشارت الصحيفة أيضًا أن باتي هيرنانديز لديها 5 أولاد و10 فتيات، منهم 6 توائم وجميعهم تبدأ أسماءهم بالحرف C تكريماً لوالدهم الذي يعمل في تنظيف الأرضيات، ومن المقرر أن تنضم إليهم طفلة جديدة في مايو 2021.

جدير بالذكر أن هذه العائلة، تصدرت عناوين الصحف العالمية لأول مرة في عام 2019، لكن باتي هيرنانديز أنجبت منذ ذلك الحين طفلين آخرين - تشارلي الذي ولد في مايو 2019 ، وكريستال أبيجيل الذي وصل وسط جائحة فيروس كورونا المستجد في أبريل من هذا العام

ورغم اعترافهم المستمر بأن تربية الكثير من الأطفال يمكن أن تكون مرهقة، فإن الأم سعيدة بإنجاب المزيد من الأطفال، حيث قالت: "يكون الأمر أكثر إرهاقًا وصعوبة مع المولود الجديد... الأطفال يبكون دائما ويجب أن أعتني بهم. لكنها نعمة، نحن نستمتع بها".

وأضافت "لقد تركنا كل شيء على لله ، لذلك كل ما يريده الله سنكون سعداء. لا نستخدم وسائل منع الحمل... إنه دائمًا جنون في منزلنا، مضيفة :"أنا سعيدة للغاية عندما أكون حامل... بعد حوالي ثلاثة أشهر من إنجاب طفل ، عادة ما أحمل مرة أخرى".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة