الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:48 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إنجلترا تلدغ أيسلندا في الوقت القاتل بدوري الأمم الأوروبية

إنجلترا
إنجلترا

حقق المنتخب الإنجليزي فوزا قاتلا على مضيفه الأيسلندي (1-0)، مساء اليوم السبت، بافتتاح مشواره في مسابقة دوري الامم الأوروبية.
وأحرز رحيم سترلينج هدف المباراة الوحيد، من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
وتصدر المنتخب الإنجليزي المجوعة الثانية بالمستوى الأول، بانتظار ما ستؤول إليه المباراة الثانية بالمجموعة لاحقا السبت، بين بلجيكا والدنمارك.
وجاءت المباراة التي أقيمت بدون جمهور، رتيبة ومملة، وسيطر المنتخب الإنجليزي على الكرة كثيرا، لكن لم يستطع تشكيل الهجمات الخطيرة على مرمى مضيفه.
واعتمد مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، على طريقة اللعب (4-3-3)، وأشرك لاعب وسط توتنهام إريك داير في مركز قلب الدفاع إلى جانب جو جوميز، بإسناد من الظهيرين كايل ووكر وكيران تريبيير.
وأدى ديكلان رايس دور لاعب الارتكاز، خلف ثنائي خط الوسط جيمس واردو براوس وفيل فودين، فيما تشكل الثلاثي الهجومي من جادون سانشو ورحيم سترلينج والقائد هاري كين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.