الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:48 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كهربا يرد على الشائعات بآية قرآنية.. ويؤكد: إللى عنده حاجة قديمة يطلعها

كهربا
كهربا

رد محمود عبد المنعم "كهربا"، جناح النادي الأهلي، على الفيديو المسرب له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مستشهداً بآية قرآنية من الكتاب المجيد.
ونشر كهربا فيديو لوالدته تحدثه عن مخاطر استخدام الموبايل وما يمثله من مخاطر وعلق كهربا على الفيديو قائلاً "أنا في البيت مع ست الحبايب مش عايزكم تقلقو عليا كل إللى عنده حاجة قديمة يطلعها ماهي فرصة بقا ولكن لكل حدث حديث".


واستشهد كهربا بالآية رقم 30 بسورة الأنفال
وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ ۚ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ
وكانت إحدى مجوعات جمهور الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نشرت مقطع فيديو قديم أثناء تواجد "كهربا" بالساحل الشمالي عندما دخل في شجار مع أحد مشجعي القلعة البيضاء بسبب توجيه السباب له على خلفية فسخ تعاقده مع مدرسة الفن والهندسة.
وأكد كهربا أن الفيديو قديم وأنه ليس موجوداً حالياً بالساحل بينما متواجد بمنزله رفقة والدته ويقرأ القرآن الكريم، موجهاً انتقاده لمروجّي الشائعات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.