الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:07 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

من هم شرار الناس؟..واعظ أزهري يجيب

الشيخ كارم عفيفي
الشيخ كارم عفيفي

قال الشيخ كارم أنور عفيفي مدير التوجيه بمنطقة وعظ مطروح،عضو المنظمة العالمية لخريجي الأزهر،إن الإسلام فرض على المسلمين أن يتراحموا فيما بينهم، وأن يتعاونوا في العمل الصالح، وأن يسود الرفق جوانب التعامل فيما بينهم.

وأضاف في مقطع مرئي بثته الصفحة الرسمية لفرع المنظمة بمطروح، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إنه ينبغي أن نتزاحم ونتسابق في الخير والرحمة، ولا نتزاحم في إثارة الفتنة وإفساد ذات البين، لأن هذه الخصال كلها خصال سيئة، لا يتصف بها إلا من باعوا دينهم بحطام الدنيا، موضحاً أن القرآن الكريم قد قال، “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ” .

وأضاف إن شرار الناس الذي همهم تشتيت الجماعات لأغراض دنيوية وتفريق الأمة الإسلامية بأيدي أعدائها ويكون العدو من المسلمين أنفسهم .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.