الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:39 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدافع الوداد:الاسباني جاريدو وراء فسخ تعاقدي مع الفريق

عادل الرحيلي
عادل الرحيلي

اعرب عادل الرحيلي مدافع الوداد المغربى عن سبب فسخ عقده مع الفريق ورحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية،حيث اكد ان الاسباني كارلوس جاريدو المدير الفني هو السبب الرئيسي فضلا عن تنازله عن نصف مستحقاته المالية قبل مغادرته.

واشارت تقارير صحفية مغربية، أن نادى الوداد البيضاوى برئاسة سعيد الناصيرى فسخ تعاقده مع اللاعب عادل الرحيلى، بعدما خرج من حسابات المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو.

وقال الرحيلى اليوم فى تصريحات نقلها موقع " le360" المغربى أنه قدم للوداد التنازل عن مستحقاته حبا للفريق إلا أن خلافه رفقة مدربه خوان كارلوس جاريدو، اضطره الى اتخاذ قرار مغادرته للفريق الأحمر .

واتم اللاعب أنه فضل مغادرة الوداد وترك الفريق يركز فى المواجهات المقبلة وفضل عدم الاصطدام مع مدربه الإسباني، الذي أبدى معاملة سيئة اتجاهه ولم يعتمد عليه كثيرا منذ التحاقه بالفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوي الماضي .

الجدير بالذكر ان عديد من اللاعبين يتهمون المدرب الإسباني جاريدو بالمعاملة السيئة لهم وعدم قدرته علي التعامل ،مما يخلق جو خلاقات داخل الفريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.