الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الإنتاج الحربي يتقدم بهدف دون رد على طنطا في الشوط الأول

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

تقدم فريق الإنتاج الحربي على ضيفه طنطا بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما باستاد الأهلي WE السلام في إطار مباريات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف الإنتاج الحربي اللاعب غنام محمد في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول بعد انطلاقة من زميله محمد فييرا الجناح الأيسر للفريق وقام بتمرير الكرة لغنام محمد الذي سددها من خارج منطقة الجزاء ليعلن عن تقدم أصحاب الأرض على أبناء السيد البدوي.

ورفض فريق طنطا هدية الـ VAR، حيث احتسب إبراهيم نور الدين، حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح أبناء السيد البدوي في الدقيقة 15، ليفشل جون إفيري، مهاجم طنطا، في تسجيلها.

وأشهر إبراهيم نور الدين البطاقة الصفراء لمرتين طوال الشوط الأول من نصيب لاعبي الإنتاج، الأولى من نصيب المادفع محمد بازوكا في الدقيقة 11، والثانية من نصيب محمد عادل في الدقيقة 34.

وعلى الرغم من تقدم الإنتاج الحربي، إلا أن الشوط الأول اتسم بالندية ولم يتوقف اللقاء حيث بقيت الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين، في محاولات من لاعبي طنطا لإحراز التعادل، ومحاولات أخرى عن طريق أصحاب الأرض لمضاعفة النتيجة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الإنتاج الحربي للنقطة 30 كما يرتفع ترتيبه للمركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري، في المقابل يظل طنطا في ذيل الجدول برصيد 17 نقطة في المركز الثامن عشر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.