الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 03:13 مـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ليروي ساني: سعيد بارتداء قميص العظماء في بايرن ميونخ

ساني
ساني

ثمن ليروي ساني، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، الدور الذي لعبه أولي هونيس الرئيس الشرفي للنادي والرئيس السابق له في انتقاله إلى النادي البافاري.

وفي تصريحات لمجلة أعضاء بايرن ميونخ "51"، قال اللاعب الدولي:" كل واحد يعرف أن أولي هونيس لعب دورا هائلا في بايرن، ولا يزال ذا أهمية، ولقد كان شرفا لي أن أزوره".

وأضاف ساني صاحب الـ24 عاماً: " وأعتقد أنه في مثل هذه اللقاءات بالذات يمكنك أن تشعر بالشيء الخاص المميز لدى بايرن، لأنك عندما تلتقي أحدا بشكل خاص في منزله تشعر بشعور مختلف عما تشعره إذا التقيته في مطعم على سبيل المثال".

ومن الممكن أن يخوض ساني أولى مبارياته التنافسية مع بايرن في الثامن عشر من الشهر الجاري في افتتاح الدوري أمام ناديه الأسبق شالكه.

وكان ساني قد انتقل هذا الصيف إلى بايرن قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل نحو 50 مليون يورو.

وسيرتدي ساني القميص الذي يحمل الرقم المرموق "10"، وقال ساني: " هذا رقم له تاريخ كبير، وقد ارتداه من قبلي لاعبون عظماء، أستطيع التعامل بشكل جيد تحت ضغط ولست من النوع الذي يصاب بالجنون جراء هذه الحالة".

وتابع:" هذا القميص شرف بالنسبة لي، وقد اخترت هذا القميص عن قصد لإرسال إشارة بأنني جئت إلى هنا لأتحمل المسؤولية، ولدي أهداف كبيرة مع بايرن، وأريد أن أظهر أن من الممكن الاعتماد عليَّ في هذا بشكل كامل".

تجدر الإشارة إلى أن هونيس ولوتار ماتيوس وارين روبين كانوا من بين اللاعبين الذين أرتدوا القميص رقم عشرة في صفوف بايرن ميونخ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy