الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 09:27 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الربع الثقافي يحتضن مهرجان ”تون الموسيقي” بمشاركة ١٢ باند.. إليك التفاصيل

يشهد مركز الربع الثقافي بشارع المعز انطلاق فعاليات مهرجان تون الموسيقي، وذلك مساء يوم الأربعاء المقبل، ويحتضن المهرجان الأول لموسيقى "الأندرجراوند" في منطقة المعز ١٢ حفلة موسيقية على مدار تسع أيام، تضم توليفة من أبرز التجارب الغنائية والموسيقية في مجال "الموسيقى البديلة"، بمشاركة كلاً من: "كوكب، كاريزما باند، وفرقة كوحيتي، وفرقة تركيبة، مشروع روح، وفرقة درجي، ومشروع صبري مكين، وفرقة جاز تون، وفرقة راي نا وفرقة اوسكاريزما".
كما يشهد المهرجان ليلة صوفية خاصة لفرقة الحضرة للإنشاد الديني في ثاني أيامه، بينما تفتتح فعاليات المهرجان بحفل موسيقي كلاسيكي على طريقة فرقة "the Sinatras" في حين يسدل الستار على المهرجان يوم ١٩ سبتمبر بحفل طربي للفنان علي الألفي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة