الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:21 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الميرنجي يرفض رحيل الويلزي جاريث بيل مجانا في الميركاتو الصيفي

جاريث بيل
جاريث بيل

كشفت تقارير إسبانية عن رفض مسئولو فريق ريال مدريد الإسباني رحيل الويلزى جاريث بيل جناح الملكى عن سانتياجو برنابيو مجاناً خلال الميركاتو الصيفي الحالى.

حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن الأزمة بين جاريث بيل والفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، مازالت قائمة ولن تنتهى إلا برحيل اللاعب الويلزى عن الميرنجي، حيث أوضح زيدان إنه لا يريد بقائه مع الفريق،ووضح ذلك خلال قيادة زيدان مع الفريق.

واردفت الصحيفة، إنه مع عدم رغبة زيدان فى بقاء جاريث بيل داخل ريال مدريد، ترددت شائعات حول دفع النادى عامًا واحدًا من عقد اللاعب لتسهيل رحيله، لكن الحقيقة أن النادي العاصمي لن يفرط فى اللاعب بالمجان،حيث يريد الاستفادة منه بأي شيء علي اقل تقدير،حتي لا تكون صفقة فاشلة تماما للميرنجي.

وأكملت،، أن إدارة ريال مدريد تسعى لتوفير 150 مليون يورو للتخفيف من آثار الأزمة الاقتصادية الناتجة عن فيروس كورونا، محددين 25 مليون يورو من أجل بيع جاريث بيل،حيث يسعي الملكي للتخلص من الويلزي بأي طريقة في ظل الأزمة المالية ولكن دون الرحيل مجانا .

واوضحت الصحيفة سبب الأزمة ،ان صفقة جاريث بيل لا تكمن فى الأموال التى سيطلبها الريال، ولكن فى الراتب الضخم الذى يحصل عليه اللاعب وهو 15 مليون يورو،حيث يمثل ذلك عائق لريال مدريد.

واتمت الصحيفة مختتمة انه إذا لم يخفض الويلزى جاريث بيل راتبه السنوي، سيكون من الصعب عليه مغادرة الميرنجى هذا الصيف،وسيبقي قي النادي وهو ما لا يمثل اي مشكلة لجاريث بيل،حيث قد أعلن سابقا استعداداه لقضاء موسم كامل من المدرجات مع ريال مدريد، طالما سيتقاضى راتبه.

ويرتبط الويلزى جاريث بيل بعقد مع ريال مدريد ينتهى فى يونيو 2022.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.