الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:54 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

من أجل عيون جينيفر جارنر.. بن أفليك ينفصل عن صديقته الكوبية للعودة إلى زوجته

جينيفر جارنر وبن أفليك وآنا دي أرماس
جينيفر جارنر وبن أفليك وآنا دي أرماس

شهدت الصحف العالمية مؤخرا العديد من الشائعات التى تم تداولها حول علاقات النجم العالمي بن أفليك بعد انفصاله عن زوجته جينيفر جارنر في عام 2015، وارتباطه بالنجمة الكوبية آنا دي أرماس.

اللافت للنظر ما أشارت إليه وسائل الإعلام في الوقت الحالي، حيث دخل بن أفليك في الفترة الأخيرة، في خلاف حاد مع النجم برادلي كوبر، بسبب ما يتردد حول علاقته مع زوجته السابقة جينيفر جارنر.

وأوضحت التقارير أن بن أفليك تحسنت علاقته كثيرا مع زوجته السابقة، وأبنائه الثلاثة، الذين دخلوا حياته في الفترة الأخيرة وقضوا الكثير من الوقت في منزله.

في حين أن النجمة العالمية جينيفر جارنر، باتت الآن تشعر بالحنين لبن أفليك، خاصة مع استعادته التوازن في حياته الشخصية خلال الفترة الأخيرة.

الأمر الذى يريده بن أفليك أيضا يريد العودة لجينيفر جارنر خاصة بعد انشغال آنا دي أرماس في الفترة الأخيرة، بسبب مشاركتها في أكثر من عمل سينمائي.

ولهذا أكدت أن جينيفر جارنر تشعر بالإعجاب الشديد من التغيير الواضح في حياة بن أفليك، خاصة بعد شفائه من إدمان الكحول.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.