الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:16 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الحضري: ”أي حارس في الأهلي لازم يتطمن مع هذا الثنائي الدفاعي”

عصام الحضري
عصام الحضري

أكد عصام الحضري حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق أن ثنائية محمود متولي ورامي ربيعة في دفاع الفريق الأحمر الأفضل من وجهة نظره.
وقال الحضري في تصريحات تليفزيونية: "أعتقد أن ثنائية ياسر إبراهيم وربيعة ليست الأفضل لقيادة دفاع الأهلي، ولو كُنت حارس الفريق هكون متطمن أكتر في وجود ثنائية متولي وربيعة".
وأضاف: "لو هتلعب أمام الأهلي مباراة دفاعية هتخسر هتخسر لإن طبيعي هيتوجد أخطاء في أي توقيت من المباراة، وأختلف مع تغيير طريقة اللعب في مباراة اليوم عن المباريات السابقة لحرس الحدود".
وفاز الأهلي على حرس الحدود بهدفين دون رد ليصبح على بعد 8 نقاط فقط من حصد لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
وحقق فريق الاهلي فوزاً مُثيراً على حرس الحدود بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأثنين، بإستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ25 لبطولة الدوري الممتاز .
سجل وليد سليمان هدف الأهلي الأول في الدقيقة 85 ، وأضاف قفشة الهدف الثاني في الدقيقة القبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع.
وبذلك يرفع الاهلي رصيده إلى 68 نقطة ويتربع على قمة الدوري فيما يتجمد رصيد الحرس عند 26 نقطة ويبقي في المركو الثالث عشر .
خاض الاهلي مباراة الحدود بتشكيل ، مكوّن من : محمد الشناوي ، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي، علي معلول ، أليو ديانج، حمدي فتحي، أحمد الشيخ، جيرالدو ، أليو بادجي ومروان محسن.
وجاء على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وأيمن أشرف ووليد سليمان ومحمد مجدي أفشة وأجايي ومحمد هاني ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.